الأربعاء 24 أبريل 2024

تيم حسن يكشف كم تقاضى عن دوره في مسلسل تاج

موقع أيام نيوز

صادق الصباح يكشف تفاصيل مسلسل تاج في رمضان 2024
وخلال حلقة من برنامج قمر رمضان عرض الإعلامي اللبناني نيشان تقريرا كشف فيه تفاصيل مسلسل تاج في رمضان 2024 تضمن مشاهد لفريق العمل وهم يقومون ببناء أحياء كاملة من أجل التصوير وهو ما يؤكد التكلفة الخيالية لإنتاج هذا العمل. 
ثمانية مليون وخمسمائة ألف دولار تكلفة تصوير وإنتاج مسلسل الممثل السوري تيم حسن الجديد تاج والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك أي بعد أيام!
تخيلوا هذا الرقم وهو الأعلى في تاريخ إنتاج المسلسلات السورية وصور في سوريا ويوثق مرحلة الانتداب الفرنسي ويلعب تيم دور مصارع فيه.
هذا الرقم المرتفع أثار جدلا كبيرا بين الجماهير لكن المسلسل أيضا احتاج لميزانية ضخمة لتصويره نسبة لأحداثه المشوقة والصعبة.
صادق الصباح منتج العمل كشف بدوره خلال التقرير التلفزيون العديد من التفاصيل لا سيما المتعلقة ببناء أحياء كاملة قائلا مسلسل تاج هو عمل ضخم جدا بدأنا التحضير له منذ نحو عام ونصف العام وتكمن صعوبته في الفترة الزمنية التي يحاكيها المسلسل وهي فترة الأربعينيات من القرن الماضي.



وأضاف بما أننا نريد تقديم عمل واقعي للمشاهدين قمنا خلال 5 أشهر كاملة ببناء مدينتين بأحياء كاملة من أجل التصوير وهما مدينتان مهمتان جدا.
الصباح أشار إلى أن أي شخص يرى هاتين المدينتين على أرض الواقع يدرك تماما أهمية هذا العمل وضخامة إنتاجه وهو عمل لا يمكن لأحد أن يقدم عملا مشابها له سوى كل 10 سنوات. 
مؤكدا أن المشاهد التي سيراها المتابعون في رمضان ستؤكد ضخامة العمل ودقته.
بسام كوسا وتيم حسن في مسلسل تاج
صادق الصباح أكد أيضا أن وجود بسام كوسا وتيم حسن في المسلسل له أهمية كبيرة في إنجاح العمل لكنه أكد أيضا أن