الثلاثاء 16 أبريل 2024

خطوبة هبة نور من شخصية معروفة

موقع أيام نيوز

تحدثت الفنانة السورية هبة نور عن ارتباطها وكشفت أن الشاب الذي تجمعها فيه علاقة عاطفية حاليا سوري وبعيد عن الوسط الفني
وأعربت نور عن سعادتها الكبيرة بحالة الحب التي تعيشها لأن هذه العلاقة جعلتها تشعر بالأمان الذي لم تعتد على وجوده في علاقاتها السابقة ونفت جميع الشائعات
وأضافت خلال ظهورها في برنامج ألبوم حياتي أنها تتمنى أن يتوج هذا الحب بالزواج لكنها تترك هذا الأمر للنصيب لأن الزواج ليس قرارا مثل الحب والإعجاب.
و من جهة أخړى نفت الممثلة السورية هبة نور الأنباء التي تحدثت عن مشاركتها في النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار.
وأكدت نور أن الخبر أربكها كونه غير صحيح مضيفة أنه سبق وتعرضت لذات الموقف في مسلسل الهيبة أيضا.
حيث شعرت بالخجل والإرباك حينها كونها لا تحبذ انتشار خبر مشاركتها في أي عمل
ليست فيه.
وتساءلت نور عن مفتعل هذا الخبر مؤكدة أنه لربما محب ويتمنى أن تشارك نور بمثل هذه الأعمال.
او ربما طرح اسمها بشكل خاطئ كون بطلة العمل نور علي.
يذكر أن هبة نور ممثلة سورية ولدت في عام 1987 بمدينة دمشق عملت مع المخرج نجدت أنزور وعملت للمرة الأولى كممثلة في عام 2006 معه في مسلسلي المحروس وتحت سقف العالم ثم عرفها الجمهور المصري من خلال دورها في فيلم عندليب الدقي مع الفنان محمد هنيدي ومن بعدها تفرغت تماما للدراما التلفزيونية الذي عملت من خلاله على نحو مكثف من أهم مسلسلاتها يوم ممطر آخر رايات الحق أهل الراية پقعة ضوء أوراق الحب الولادة من الخاصرة سرايا عابدين



خطفت النجمة نادين نسيب نجيم الأضواء في يوم صيفي بامتياز رافقت خلاله خطيبها ناريغ ناربيكيان وزميلتها السورية هبة نور.
وبدأت منشورات الفنانتين عبر السوشيال ميديا من شاطئ البحر نهارا قبل السهر ليلا برفقة ناربيكيان في أوقات رومنسية وعفوية ومرحة.
يذكر أن نجيم أعلنت في شهر أيلول سبتمبر الماضي ارتباطها في علاقة عاطفية قبل أن يتقدم خطيبها بطلب يدها في شهر أيار مايو الماضي.
وكانت نجيم شاركت في الموسم الرمضاني بمسلسل وأخيرا إلى جانب النجم السوري قصي خولي من تأليف وإخراج أسامة الناصر وورشة الصباح للكتابة.
ودارت أحداث العمل في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة في حكاية بدأت بقصة حب بين خيال التي لا تمتلك أوراقا ثبوتية و ياقوت السجين السابق وتستمر باختطاف وقتل والإتجار بالبشر والتورط مع عصابات وأسماء كبيرة.