الخميس 18 أبريل 2024

الفنانة هيا مرعشلي ارتبطت

موقع أيام نيوز

ردت الفنانة السورية هيا مرعشلي على أسئلة متابعيها وجمهورها، بعد أن أتاحت لهم فرصة طرح أسئلتهم عبر خاصية “استوري” في حسابها الرسمي بـ””.

في هذا السياق، أعلنت مرعشلي أنها مهتمة بمهنة أخرى بعيدة تمامًا عن التمثيل دون ذكر تفاصيل أخرى، إذ تساءل أحد متابعيها عن المهنة التي ترغب أن تعمل بها في حال لم تكن ممثلة، لتجيبه بـ: “قريبًا رح تعرفوا”.

فيما نفت هيا ما تردد عنها بشأن ارتباطها بالممثل الشاب محمد الحمصي، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة؛ لأنها تعتبر الحمصي أخًا وصديقًا عزيزًا، كما وصفته بـ” رفيق الدرب”.

وأكدت مرعشلي أنه في حال كررت تجربة الزواج فلن تهتم إن كان تقليديًّا أم

ناتجًا عن قصة حب؛ لأنها ستختار الرجل الذي يتوافق معها فكريًّا، وستحبه بوعي بعيدًا عن الجڼون.

وأبدت مرعشلي رأيها، موضحة أنها تحترم اختيارات الجميع، وضد محاړبة أحد، لكنها تؤمن بالفطرة السليمة لأن الإنسان والمجتمع بحاجة لعائلة مكونة من أب وأم، معلقة:” ضد  أي إنسان مهما كانت اختياراته.. واعتقد أن المجتمع بحاجة للعائلة.. وأؤمن بالفطرة السليمة مع حبي للجميع”.

وأعربت مرعشلي عن رغبتها بالعمل مع الممثلة اللبنانية نادين لبكي، كما عبرت عن فخرها الكبير بامتلاكها درجة عالية من الوعي، مشيرة إلى أنها توصلت إليها بعد السعي الطويل والتجارب المؤلمة.



باتت حسابات النجوم، في مواقع التواصل الاجتماعي، مكاناً خصباً لرصد أخبارهم، حتى إن لم يقوموا بنشرها، فمنصات “السوشيال ميديا” المختلفة أصبحت تعطي إشارات واضحة لبعض الأحداث، التي تمر بحياة المشاهير والفنانين والنجوم.

وانطبقت هذه الحال على الممثلة السورية الشابة، هيا مرعشلي، التي أزالت كل صورها مع زوجها يوسف طرابية من حسابها في “إنستغرام”.

هيا مرعشلي وخطيبها السابق 

ورغم أن هيا لم تعلن سابقاً عن هذا الزواج بشكل رسمي، فقد سبق أن نشرت صوراً جمعتها بطرابية، كانت الأولى في يوم الحب عام 2021، وعلقت عليها: “في مجال نحب بعض”، وهي الصورة التي اختفت من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً.

ورغم حرصها الشديد على إحاطة حياتها الخاصة بسرية تامة، فإن محبي مرعشلي ومتابعيها، الذين يزيد عددهم عن 3 ملايين شخص في “إنستغرام” وحده، يحرصون على البحث عن كل تفاصيلها، وهم الذين لاحظوا عودتها لنشر القصص والصور في حساباتها بعد ابتعاد لوقت ليس بقصير، إذ عادت للتفاعل عبر “إنستغرام”، منذ عدة أيام، بعد أن توقفت عن ذلك قبل خمسة شهور تقريباً.