السبت 13 أبريل 2024

تعرف على ابنة صباح الجزائري

موقع أيام نيوز

فاجأت الممثلة الشابة ترف التقي ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري الجمهور في أحدث ظهور لها وأجمعوا على أنها نسخة مصغرة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
ووثقت التقي صورة لها عبر حسابها في إنستغرام ارتدت فيها فستانا من اللون الأسود لكن الصورة انتشرت كالڼار في الهشيم على مواقع التواصل وسط ردود فعل واسعة من المتابعين.
وجاء في تعليقات عدد من المتابعين نسخة جديدة من هيفاء وهبي وفكرتها هيفاء وهبي ونسخة مصغرة من هيفاء وهبي.
يذكر أن ترف التقي ليست الأولى التي تظهر شبيهة بالنجمة هيفاء وهبي فقد سبقتها العديد من النجمات أو الشهيرات بشكل عام

على قيد الحب
يذكر أن آخر أعمال ترف التقي الفنية مشاركتها في مسلسل على قيد الحب الذي عرض في دراما رمضان 2022 للكاتب فادي قوشقجي والمخرج باسم السلكا حيث قدمت ثنائية لافتة مع الفنان هافال حمدي وقد أعجب بها الجمهور بشكل واسع.
وأكد الفنان السوري هافال حمدي أنه لا يتردد حول تكرار الثنائية التي تجمعه دائما مع الفنانة ترف التقي ففي مسلسل حارس القدس إخراج باسل الخطيب كانت مساحة الدور صغيرة أما في بورتريه تأليف تليد الخطيب إخراج باسم السلكا كان الدور بالنسبة لهما اختبارا حقيقيا ولاقت الثنائية نجاحا كبيرا.



وأشار إلى أنه عند معرفته بأن على قيد الحب سيجمعه مرة أخرى بثنائية مع ترف التقي خلق لديه نوعا من التحدي ليقدم إضافة جديدة بوجود التفاهم الكبير وسهولة التعامل بينهما.
قصة مسلسل على قيد الحب
وكان مسلسل على قيد الحبقد أعاد طرح المشكلات الطبيعية بين الزوج والزوجة والأب وأولاده بعيدا عن المبالغة والابتذال وأعاد تصوير الحياة الطبيعية للعائلة السورية باجتماعاتها العفوية والبسيطة البعيدة عن التزييف كما قدم جملة من الحوارات الهادفة والعميقة التي تجلت في حديث شخصياته فحمل بين طياته رسائل أخلاقية وتربوية.
والمسلسل من تأليف فادي قوشقجي إخراج باسم السلكا وإنتاج شركة إيمار الشام وبطولة سلوم حداد نادين خوري وفاء موصللي صباح الجزائري مهيار خضور مديحة كنيفاتي يزن خليل جرجس جبارة عاصم حواط هافال حمدي روعة ياسين وغيرهم من نجوم الدراما السورية.